'الحمام الثالث' في مركز التسوق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة، جذبت الأخبار التي تفيد بأن 'مناطق الجذب السياحي من المستوى 5A في البلاد يجب أن تكون مجهزة بـ 'مرحاض ثالث'' اهتمام العديد من المواطنين.كيف تبدو هذه المنشأة الخاصة، بغض النظر عن مراحيض الرجال والنساء؟هذين اليومين، زار المراسل بعض الشوارع ومراكز التسوق والحدائق العامة في مدينتنا وجدت بالفعل بعض المرافق المماثلة.هل سبق لك أن رأيت واستخدمت هذه المراحيض؟


  الراحة: هذا النوع من الحمامات يجعل الأمر غير محرج للآباء من اصطحاب أطفالهم إلى الحمام


بالأمس، في مركز تجاري كبير على طريق كايشوان، أخذت المواطنة السيدة ماو ابنها إلى حمام خاص: لم يكن بابه يحتوي على الكلمات الشائعة 'ذكر' أو 'أنثى'، وبدلاً من ذلك تم استبداله بكلمة 'ذكر' أو 'أنثى'. أيقونة الوالدين والطفل اللافتة للنظر (كما هو موضح في الصورة)، عند دخول الحمام، توجد أيقونة مكتوب عليها عبارة 'Mommy & Baby' على الحائط على الجانب الأيسر، وأيقونة 'Daddy & Baby' ' على جهة اليد اليمنى.


   أخذت السيدة ماو الطفل إلى اليسار وحلت مشكلة 'الراحة' في إحدى المقصورات.لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها ابنها إلى هذا الحمام.ومن وجهة نظر السيدة وانغ، توفر هذه الفواصل الكثير من الراحة للآباء والأمهات الذين يأخذون أطفالهم بمفردهم، 'وتوجد أيضًا مراحيض للأطفال، وهي ببساطة عملية للغاية'.


   من وجهة نظر وظيفية، المرحاض الذي تستخدمه السيدة وانغ مع ابنها هو 'المرحاض الثالث'.


  سؤال: هذه المراحيض لها وظائف خاصة، ولكن تم استبعادها


زارنا المراسل ووجدنا أن العديد من المراحيض العامة قد تم إنشاء مرافق مشابهة لـ 'المرحاض الثالث' حولنا.في معظم الحالات، يتم عرضها على أنها 'مرافق خالية من العوائق': يتم وضع أيقونة بها كرسي متحرك عند الباب.يتم تركيب درابزين الأمان والدرابزين وما إلى ذلك بجانب المراحيض والأحواض.


وفي مرحاض عام على طريق دينغدينغ الشمالي، عثر المراسل على 'مرحاض ثالث' به مرافق أكثر نسبيًا، ولا يحتوي فقط على مرافق مشتركة خالية من العوائق، ولكن يحتوي أيضًا على سرير أطفال يمكنه تغيير حفاضات الأطفال.ومع ذلك، كان المراسل في المراحيض العامة.وبعد المراقبة لفترة طويلة، لم أر أي شخص يستخدم هذا الحمام.وعندما سئلوا عن السبب، قال العديد من المواطنين إنهم يعتقدون أن هذا مرحاض للأشخاص ذوي الإعاقة فقط.


وفقًا للشخص المعني المسؤول عن إدارة الصرف الصحي البيئي بالبلدية، يوجد 657 مرحاضًا عامًا حضريًا في المنطقة الحضرية بالمدينة.من بينها، المراحيض العامة الحضرية الواقعة بالقرب من بعض المواقع ذات المناظر الخلابة لها وظائف مزدوجة للمراحيض العامة الحضرية والمراحيض العامة السياحية، لذلك تم تركيب مراحيض خالية من العوائق أو مراحيض للأمومة والرضع مع وظيفة 'المرحاض الثالث' أثناء البناء.ومع ذلك، ونظرًا للاعتراف بدرجة المواطنين وأسباب إدارية، لم يقم بعضهم بمهامهم الأصلية بشكل كامل.


   الاقتراح: آمل أن يتم توسيعه ليشمل المزيد من الأماكن في المستقبل


   وخلال المقابلة طرح العديد من المواطنين آراءهم حول حداثة 'الحمام الثالث'.


يعتقد السيد تشو، الذي يعيش في منطقة جيانشي، أن 'الحمام الثالث' لا ينبغي أن يكون له مكان ذو مناظر خلابة فحسب، بل يجب أيضًا الترويج له في المجتمع بأكمله؛اقترح الطالب الجامعي شياو وو أنه يمكن إضافة 'الحمام الثالث' مع بعض التعليمات التفصيلية عند الباب للسماح للجميع بفهمه.الوظيفة المحددة هي أن العديد من الأشخاص قد يشعرون بالحرج عند دخولهم الباب فجأة؛وتشعر السيدة سونغ، التي تقاعدت، أنه ينبغي للمستشفى أيضًا إنشاء بعض 'المراحيض الثالثة' المنفصلة حتى تشعر بالحرج عندما تذهب إلى المستشفى لرعاية زوجها وأطفالها.لا تقلق بشأن مساعدته في الذهاب إلى المرحاض بعد الآن.


علم المراسل من إدارة الصرف الصحي البيئي بالبلدية أنه على الرغم من أن 'المرحاض الثالث' ليس مدرجًا بشكل إلزامي في معايير بناء المراحيض العامة في المناطق الحضرية، إلا أن المدينة تشجع الأماكن العامة بشروط على تركيب مرافق مراحيض عامة أكثر ملاءمة.في المستقبل، مع استمرار تحسن البنية التحتية الحضرية، قد يكون هناك 'مراحيض ثالثة' أكثر وظيفية من حولنا.


  المصدر: لويانغ إيفيننج نيوز (نص/صورة مراسل الحكمة)


روابط ذات علاقة


'المرحاض الثالث'، المعروف أيضًا باسم المرحاض العائلي في العالم، يشير إلى مرحاض تم إعداده خصيصًا للأشخاص ذوي الإعاقات السلوكية أو الأقارب (خاصة الجنس الآخر) الذين لا يستطيعون الاعتناء بأنفسهم.يتم استخدامه لحل إزعاج استخدام المرحاض لبعض الأشياء الخاصة.مشاكل، مثل مساعدة البنات للآباء المسنين، ومساعدة الأبناء للأمهات المسنات، والأمهات لمساعدة الأولاد الصغار، والآباء لمساعدة الفتيات الصغيرات، وما إلى ذلك.


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+