كيف يمكنك تثبيت استنزاف الدش الخطي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مصارف الدش الخطية تتميز المنتجات بالعديد من الخصائص، مثل مقاومة الضغط، ومقاومة الانحناء، ومقاومة التجميد والذوبان، والقوة، ومقاومة التآكل، ومقاومة الأحماض والقلويات، والعمر الطويل، والسطح الأملس، وعدم التسلل، ولا تحتاج إلى صيانة، وخفيفة الوزن، وسهلة التركيب، وما إلى ذلك. إنه شائع بسبب العديد من الميزات، فيما يلي قائمة بالخطوات والأساليب لتثبيت مصرف الدش الخطي.


وهنا قائمة المحتوى:


  • تحديد الحفرة

  • بيانات الاختبار جاهزة للرصف

  • تحقق مرة أخرى لتقليل الخطأ


تحديد الحفرة


الخطوة 1: قياس خندق الصرف الصحي ومواءمته:

بمناسبة اتجاه الانتهاء مصارف الدش الخطية مع الرماد الأبيض على الأساس الجاهز للحفر لضمان دقة الحفرة لخندق الصرف.


الخطوة الثانية: حفر خندق الصرف الخطي النهائي؛

اعتمادًا على حجم خندق الصرف المحدد لخطة خندق تصريف الدش الخطي، يمكن استخدام حفار صغير لحفر خندق الصرف الخطي النهائي بعرض ≥U100-U150؛يمكن استخدام الحفارة الكبيرة لحفر خندق الصرف الخطي النهائي بعرض ≥U250-U350.


الخطوة 3: حفر خندق الصرف الخطي النهائي؛

تحتاج إلى قياس المنحدر مصارف الدش الخطيةبعد المعايرة، يتم البدء في صب القاعدة الفرعية لخندق الصرف؛بعد صب القاعدة الفرعية لخندق الصرف، قم بإعادة فحص الارتفاع والانحدار والبيانات للوفاء بالمعيار قبل الخطوة التالية من البناء.


بيانات الاختبار جاهزة للرصف


الخطوة 1: اسحب الخط لوضع المصرف الخطي النهائي؛

ضع جزءًا صغيرًا من الحضيض النهائي على طول القاعدة السفلية لصرف الدش الخطي، قبل التثبيت لمراقبة ما إذا كانت مساحة الصب المحجوزة بين القاعدة السفلية للصرف وجانبي استنزاف الدش الخطي كافية.اختبر البيانات لتتوافق مع موضع خط السحب القياسي لبدء الرصف الرسمي.


الخطوة 2: قياس مستوى الحضيض الخطي؛

عمال تثبيت استنزاف الدش الخطي أخدود مزراب لرسو السفن لإغلاق لصق التماس.من السهل التسبب في انحراف طرفي الميزاب الخطي النهائي ليس عند المستوى، وتحتاج إلى إتقان العمال بمطرقة مطاطية تدق بشكل مسطح أثناء استخدام أداة قياس المستوى للتحقق من خطأ المستوى، مثل اختلاف الارتفاع. لا تتجاوز 1-2 ملم.


الخطوة 3: صب القاعدة الخرسانية على جانبي المصرف؛

يجب تثبيت كلا جانبي الصرف النهائي في قاعدة رصيف استنزاف الدش الخطي، ومفاصل ملاط ​​كومة الصرف للحفاظ على عدم تشوه الصرف الخطي النهائي، وبدأ استنزاف الدش الخطي غير المسدود عند تصلب الملاط في صب الخرسانة على كلا الجانبين من الصرف الخطي النهائي.


تحقق مرة أخرى لتقليل الخطأ


الخطوة 1: وضع غطاء الميزاب الخطي النهائي؛

مع أساس قاعدة تصريف الدش الخطي والأساس الخرساني على كلا الجانبين، تم الانتهاء من نصف بناء الصرف الخطي.مرة أخرى، يتم فحص مستوى الصرف النهائي باستخدام أداة قياس المستوى ليكون ضمن نطاق الخطأ ويتم البدء في رصف غطاء صرف الدش الخطي.


الخطوة 2: نشر الملاط على غطاء تصريف الدش الخطي

الملاط المنتشر على غطاء مزراب الدش الخطي مخصص للحجر أو يدور لعمل فراش الأساس، وفقًا لسمك الحجر المحدد.سمك المحدداستنزاف الدش الخطي يختلف غطاء الحضيض أيضًا، وفقًا لمتطلبات معيار EN1433 المرجعية لقوة الحمل لاختيار درجة حمل مختلفة لغطاء الحضيض.


الخطوة 3: رصف الحجر

يكون الرصيف الحجري عمومًا أعلى بمقدار 3-5 مم من الدش الخطي الذي يصرف ماسورة التصريف، ويتم لصق الحجر على ماسورة التصريف لضمان تدفق المياه بسرعة، ويتم تفريغها من الحضيض إلى أقرب شبكة مياه منزلية عامة.


{[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+