كيف يمكنك فتح استنزاف الدش الخطي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لا يمكننا أن نعيش حياتنا اليومية بدون دش، ويواجه الدش داخل المنزل أحيانًا مشكلة انسداد مصارف الدش الخطية.إذا كان مصرف الدش مسدودًا، فسيكون الاستحمام اليومي غير مريح للغاية، بمجرد اكتشاف الانسداد، يجب تنظيفه في أسرع وقت ممكن.فيما يلي بعض النصائح لمشاركتها حول الانسداد استنزاف الدش الخطي في غرفة الاستحمام، حتى تتمكن من حلها بسهولة.


وهنا قائمة المحتوى:


  • الانسداد الناتج عن الشعر

  • السدادات الناجمة عن الشحوم والأوساخ

  • الانسداد الناتج عن الأجسام الصلبة

  • الانسداد الناجم عن التجديد


الانسداد الناتج عن الشعر


بعد استخدام أ استنزاف الدش الخطي لفترة من الوقت، سوف يعلق الشعر الموجود في الحمام على جدار الأنبوب ويتراكم أكثر، مما قد يسبب انسدادًا.عادةً، يمكن أن يتسبب الشعر في انسداد مصارف أرضية المرحاض، وانسداد الأحواض، وانسداد أحواض الاستحمام، وانسداد الدش.لذلك، من المهم تغطية أغطية تصريف الأرضية وأجهزة الحماية الأخرى لمصارف الدش الخطية أثناء الاستخدام العادي.إذا كان هناك شعر، التقطه وألقه في سلة المهملات.كيف أتعامل مع انسداد مجرى الدش الخطي مع وجود الكثير من الشعر في الحمام؟من السهل إصلاح هذا الانسداد.يمكنك استخدام يد غير مسدودة لفتح الماء، أو إذا كان الأمر خطيرًا للغاية، فيجب عليك استخدام أنبوب غير مسدود.


السدادات الناجمة عن الشحوم والأوساخ


عادةً ما توجد مصارف الدش الخطية المسدودة الناتجة عن الشحوم في المطابخ، وعادةً ما تحدث هذه الانسدادات بسبب القشور الموجودة على الجزء الداخلي من الأنابيب.إذا كان الانسداد شديدًا، يمكنك استخدام وسيلة غير مسدودة لإزالة الانسداد.إذا كان الأمر خطيرًا، فلا يمكن حل طريقة فك الانسداد البسيطة، وسيتم فك الانسداد مرة أخرى، ولا يمكن حل المشكلة تمامًا إلا باستخدام صهريج مياه عالي الضغط لتنظيف الجدار الداخلي للأنبوب أو أنبوب جديد استنزاف الدش الخطي. نسبيًا، من الأكثر اقتصادًا استخدام شاحنة التنظيف ذات الضغط العالي لإزالة الانسداد.


الانسداد الناتج عن الأجسام الصلبة


ومن الشائع جدًا أيضًا سقوط الأشياء الصلبة في مصرف الدش الخطي لسد المصرف.بعض الأشخاص لا يقومون بتغطية غطاء الصرف الأرضي بشكل جيد، فتقع بعض الأشياء الصغيرة في ماسورة المياه وتسبب الانسداد، فما الحل؟إذا كان مرئيًا بالعين المجردة، فيجب عليك استخدام أداة ربط لإزالة الجسم الغريب من مصرف الدش الخطي أو تجربة استخدام المكنسة الكهربائية.إذا لم يكن مرئيًا، فيمكنك استخدام مكنسة كهربائية منزلية لمحاولة الحصول على نتائج غير متوقعة في بعض الأحيان.إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب استخدام أداة تجريف احترافية، ومن الأفضل حل هذه المشكلة بواسطة متخصص استنزاف الدش الخطي شركة العمر.


الانسداد الناجم عن التجديد


تعد هذه إحدى مشكلات الانسداد الأكثر شيوعًا في تجديدات المنازل، وقد واجهنا العديد من حالات انسداد مصارف الدش الخطية الناتجة عن التجديدات غير المقصودة.هذا ليس من قبيل الصدفة.ولهذا السبب من المهم اتخاذ تدابير وقائية جيدة قبل التجديد.عادة ما يحدث هذا الانسداد الخطي لتصريف الدش بسبب الكتل الأسمنتية، وشظايا البلاط، والرواسب، والطلاء، والأكياس المنسوجة، وما إلى ذلك. إذا كان جسمًا ناعمًا مثل الكيس المنسوج، فيمكنك استخدام جرافة لفتح مصرف الدش الخطي مباشرة.إذا كانت الأشياء الصلبة مثل فتات الأسمنت، محترفة استنزاف الدش الخطي هناك حاجة إلى شركة عمرية لفكها.


تتمتع DIKALAN بقوة تقنية قوية، ومعدات معالجة متطورة، وتكنولوجيا إنتاج متقدمة، وطرق كشف عالية الدقة.إذا كانت هناك حاجة إلى منتجات الاستحمام، فنحن نتطلع بشدة إلى العمل معك!


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+