ما هو استنزاف الدش الخطي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يعطي استنزاف الدش الخطي الانطباع الأول بوجود خط مستقيم ونظيف ومرتب، وهو في الواقع الأساس المنطقي.منشؤها في السوق الأوروبية، استنزاف الدش الخطي Age هو نظام معياري يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات التي يمكن دمجها بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفين.كما يمنح مفهوم التصميم الفريد لمصرف الدش الخطي المصممين مساحة أكبر للخيال والتطوير، مما يجعله منتجًا أكثر موثوقية في الهندسة المعمارية الحديثة.


وهنا قائمة المحتوى:


  • ميزات تصريف الدش الخطي

  • مظهر تصريف الدش الخطي

  • نظام صرف الدش الخطي


ميزات تصريف الدش الخطي


1) مادة جهاز تصريف الدش الخطي هي خرسانة راتنجية، والتي تتميز بخصائص خفيفة الوزن، ومقاومة للشيخوخة، ومقاومة قوية للتجمد والتآكل، وقدرة تحمل قوية، وسطح أملس، ونفاذية صفر.


2) يمكن للمقطع العرضي للتصميم الفريد للأشكال V وU أن يزيد بشكل فعال من قدرة الصرف ويعزز وظيفة التنظيف الذاتي؛ استنزاف الدش الخطي يعترض الماء بشكل مستمر وله كفاءة تصريف عالية.


3) إعطاء مظهر ومظهر خطي بديهي للغاية وبسيط وموحد.


4) التأثير المخفي مناسب بشكل خاص لتصريف سطح الرصف المتقدم.


5) يمكن استخدام استنزاف الدش الخطي كانتقال طبيعي بين شكلين مختلفين من رصف الأرضيات.


6) إيجاد المنحدر البسيط، البناء السهل، التثبيت السريع، والبناء، والذي يمكن أن يضمن فترة البناء.


7) التركيب والصيانة والبناء وحفر الخندق بعمق ضحل.


8) استنزاف الدش الخطي يمكن أن يقلل بشكل فعال من كمية بناء الأنابيب المدفونة ويقلل من صعوبات البناء.

استنزاف الدش الخطي مظهر العمر


يمكن استخدام استنزاف الدش الخطي كعنصر من عناصر تصميم المناظر الطبيعية، مما يضيف إحساسًا بالتصميم ويسلط الضوء على الذوق والأناقة.نظام تصريف خطي شقي، نظام صرف دش خطي على شكل حرف U، نظام تصريف دش خطي على شكل حرف V، نظام صرف دش خطي من قطعة واحدة، نظام تصريف خطي كبح، وما إلى ذلك؛سواء كان ذلك نمطًا شائعًا، أو فاخرًا مصنوعًا حسب الطلب، أو حتى الخرسانة الراتنجية تعطي مظهرًا ومظهرًا خطيًا بديهيًا للغاية وبسيطًا وموحدًا.


نظام صرف الدش الخطي


خرسانة راتنجية مسبقة الصنع استنزاف الدش الخطي، التصميم المعياري، المنتجات المجمعة، الحلول النظامية.بالمقارنة مع الممارسة التقليدية للبناء المصبوب في المكان، فإن استنزاف الدش الخطي الخرساني المصنوع من الراتنجات مسبقة الصب ليس فقط خفيف الوزن، ومقاوم للشيخوخة، والصقيع، ومقاوم للتآكل، وقوي في قدرة التحمل، وسطح أملس، وليس له نفاذية.وبسبب النظام المعياري لتصريف الدش الخطي، فإن التثبيت سريع وفترة البناء قصيرة.


وبما أن المياه السطحية تحتوي في كثير من الأحيان على بعض المواد الضارة مثل النفط والمعادن الثقيلة، فإننا ندعو إلى جمعها وتنقيتها لتجنب التلوث الثانوي.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تخزين مياه الأمطار النقية من خلال استنزاف الدش الخطيوحدة تخزين المياه.من ناحية، يمكن استخدامه للتخزين والترقيم لمنع الفيضانات عندما يكون استهلاك المياه مرتفعا؛ومن ناحية أخرى، يمكن استخدامه لتكملة المياه الجوفية من خلال التسرب أو عن طريق المزيد من التنقية.


تستخدم منتجات تزيين الحمامات في Wanda Mall في Wenzhou، الصين مصارف الأرضيات 'DIKALAN' والدرابزين الخالي من العوائق والحنفيات ومنتجات الأدوات الصحية الأخرى.لقد قدمنا ​​حلاً شاملاً وحصريًا للأدوات الصحية لهذا المشروع وقمنا بتصميم منتجات حصرية له، والتي تم استخدامها في هذا المشروع.


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+