ما هو الغرض من استنزاف الدش الخطي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد مصارف الدش الخطية، مثل العديد من العناصر الأخرى في المنزل، ميزة أساسية ظلت دون تغيير إلى حد كبير على مر السنين.اعتمادًا على طريقة استحمامك، تكون عادةً في المنتصف، أو إذا كان الدش الخاص بك عبارة عن حوض استحمام أيضًا، في أحد الأطراف.لكن هذا ليس خيارك الوحيد.مصارف الدش الخطية، والتي تسمى أحيانًا مصارف الدش اللانهائية، تكون غير مرئية فعليًا.


وهنا قائمة المحتوى:


  • وظيفة نظام تصريف الدش الخطي

  • أداء هيكل المنتج

  • تضاعفت الخبرة


وظيفة نظام تصريف الدش الخطي


مثل أ ماكينة قطع وشريط الاسلاك لها وظيفتها الخاصة.فعال استنزاف الدش الخطي يجب أن يحاول النظام أن يكون سريعًا قدر الإمكان في التجميع والصرف، وفصل التجميع والتسليم.الصرف في المناطق، والتخصيص المعقول لمنطقة مستجمعات المياه، وتقليل مسافة الجريان السطحي ووقت الاحتفاظ بمياه الأمطار السطحية، وتحقيق الغرض من التجميع السريع.في حين أن نظام تصريف الدش الخطي مسؤول بشكل أساسي عن تجميع المياه السطحية، فإن نقل المياه يعتمد بشكل أساسي على الأنابيب، والترتيب المعقول لأنابيب المخرج والنقل لضمان الصرف السلس.


بالإضافة إلى ذلك، يختلف نظام تصريف الدش الخطي عن هياكل الصرف التقليدية الأخرى من حيث أنه يحتوي على هيكل أخدود لاصق.لذلك، يمكن توصيل جميع المكونات ومن ثم ملؤها بعامل إحكام خاص للعزل المائي في أخدود اللصق، مما يضمن أن وصلة تصريف الدش الخطية تتمتع بأداء محكم ضد الماء.


أداء هيكل المنتج


ال استنزاف الدش الخطي يتكون الهيكل من خمسة أجزاء رئيسية من الأعلى إلى الأسفل: لوحة الشبكة الخطية، أجزاء الترشيح، الأجزاء المضادة للرائحة، الأخدود السفلي، ومخرج الصرف.


لوحة الشبكة الخطية: شريط طويل خطي الشكل، السوق مصنوع في الغالب من الفولاذ المقاوم للصدأ.الصرف على مساحة كبيرة من المياه.


الفلتر: مثبت في الأخدود السفلي لتصريف الدش الخطي، يمكنه حجب الشعر والحطام الآخر بشكل فعال لمنع انسداد المجاري، وينقسم بشكل عام إلى فلتر مقعر وفلتر محدب.


الأجزاء المضادة للروائح: ترتبط مع أجزاء التصفية، الأجزاء المضادة للروائح هي أهم أجزاء مصرف الأرضية، لمنع الحشرات والروائح وتأثيرات التدفق الزائد.تنقسم عمومًا إلى أجزاء مزيل العرق المصنوعة من السيليكون من النوع V أو أجزاء مزيل العرق المعدنية من النوع T.


الأخدود السفلي:مصارف الدش الخطيةمكان تخزين مؤقت لنظام الصرف، يتم الماء أولاً من خلال الأخدود السفلي، بعد تصفية التفريغ.بشكل عام، يوجد دليل إرشادي للمياه في الخزان السفلي.


المصرف: هو جزء المصرف الأرضي الذي يصرف إلى المجاري، ويجب أن يكون عياره أصغر قليلاً من فتحة المجاري.


تضاعفت الخبرة


أمان:

يتخطى مصرف الدش الخطي تصميم فرق الارتفاع للمصارف الأرضية التقليدية في منطقة الصرف ويمكن تركيبه أفقيًا وثابتًا على الأرض، مما يساعد الأطفال وكبار السن والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة على المرور بأمان.


راحة:

يتطلب تصميم الشريط الطويل لمصرف الدش الخطي إمالة جانب أو جانبين فقط من البلاط أثناء التثبيت، مما يجعل من السهل تركيب البلاط، وتقصير ساعات العمل، وتوفير تكاليف العمالة.


جماليات:

مصارف الدش الخطية يمكن تصميمها من حيث الطول والشكل لتلبية احتياجات البيئات المختلفة.كما أنه يحسن بشكل فعال من تسطيح الأرضية ويزيد من القيمة العملية للمساحة.

لقد تطور الطابع المبتكر لمجموعة منتجاتنا عبر الأجيال، لذا فإن ديكالان غالبًا ما تكون رائدة في مجال النظافة.نحن مخترع ومطور نظام دش الصرف الخطي السهل، مما أثار جنون العوائق المجانية في الحمامات الخاصة.


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+