ما هي مزايا استنزاف الدش الخطي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

على الرغم من أن استنزاف الدش الخطي يعتبر منتجًا جديدًا نسبيًا، فهو حل معقول لإبطال المرحاض.يوفر استنزاف الدش الخطي هذا إجابة مخصصة توفر للمرحاض مظهرًا وأناقة معاصرة ومميزة.ما هو إبطال الدش الخطي وما هي بركات الإلغاء التي سيقدمها؟


وهنا قائمة المحتوى:


  • أسلوب ممتاز ومواد معقولة

  • انخفاض مشكلة التثبيت المقدمة العديد من الخيارات

  • تعمل مصارف الدش بشكل جيد


أسلوب ممتاز ومواد معقولة


هذا مصارف الدش الخطية القياس المربع هو اختيار الأسلوب الأكثر فعالية لإبطال الاستحمام.ويختلفون مع مصارف الاستحمام الانسيابية البديلة بوجود مداخل من نوع المصارف بطول يتراوح بين خمسة وثلاثين إلى مائة وخمسين سم.بمجرد وضع مصارف الدش الخطية.يتم إنشاء المنحدر على جانب واحد فقط، وهذا المظهر جميل من الناحية الجمالية ولا يتطلب قطع بلاط مشطوف، مما قد يقلل أيضًا من تكاليف العمالة.بمجرد اختيار استنزاف الدش الخطي.يجب الانتباه إلى القماش الذي تم تصنيعه فيه، لأن النماذج البلاستيكية ذات التغيرات الحادة في درجة الحرارة القريبة ستتوسع وتغير رياضياتها البحتة، مما قد يضعف عملها، ولدينا هذه الوحدات في مجموعة متنوعة من الفولاذ الكروم.


انخفاض مشكلة التثبيت المقدمة العديد من الخيارات


مصارف الدش الخطية لها شكل 'خطي' ممتد ونحيف وبالتالي يمكن وضعها في أكشاك دش أحادية الاتجاه.ويعتمد مبدأ تلك المصارف على السماح للمياه بالتدفق عبر المصرف إلى قناة تحت الأرض والنظام العادي.إحدى أكبر بركاتهم هي أنه يمكن وضع مصارف الدش الخطية في أي مكان، على الحافة، على الحائط أو أسفل الكشك إذا أردت.بالإضافة إلى ذلك، تتميز مصارف الدش الخطية لدينا بمظهر أنيق ونظيف ومتوفرة في العديد من خيارات الأنماط.إنها مفيدة بشكل خاص لأنماط الاستحمام بدون أبواب.إذا كنت تفضل أرضية مرحاض سلسة، فستختار بلاطة تصريف مع بلاط يطابق أرضيتك بدقة وبالتالي يكون استنزاف الدش الخطي غير مرئي تقريبًا.


تعمل مصارف الدش بشكل جيد


كثير من الناس يترددون في شراء مصارف الدش الخطية، ونتيجة لذلك، فإنهم لا يدركون الصيانة الوفيرة ويعتقدون أنها معقدة للغاية بحيث لا يمكن وضعها.أحد أكبر الاستفسارات هو ما إذا كان يمكن التخلص من الفراغ الخطي بسلاسة أم لا.الحل ليس مثبطا.يعتمد التخطيط على التدفق العالي وستتأكد من عدم غمر حمامك بالمياه.لا تختلف الصيانة عن أنظمة الإبطال البديلة، ومع حوض الاستحمام المعاصر، من المؤكد أن يكون الإبطال في الحمام الخاص بك في حالة جيدة.شبكة مصارف الدش الخطية سوف تتأثر ببساطة إذا لزم الأمر، مما يساعد في التطهير.


تعمل DIKALAN بشكل خاص في خدمات مثل الصنابير وعناصر الدش ومصارف الأرضيات والتجارة الدولية.ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات وحلول عالية الجودة وعالية الكفاءة للمستفيدين.تم إنشاء مصنعنا الصناعي في عام 1998. مع خمسة وعشرين عامًا من الخبرة الإنتاجية وما يزيد عن مائتي موظف، تتمتع الشركة بقوة إنتاجية قوية وقدرات بحث وتطوير.


  • ملف الشركة
    {[ت0]}.هي شركة محلية متخصصة في تصنيع الأدوات الصحية.تمتلك الشركة قوة تقنية قوية ومعدات معالجة متطورة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة وطرق كشف عالية الدقة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • بيانات المتصل
    رقم 629 شارع هايغونغ ونتشو
    18815008888 86+
     0577-85229999- 86+